منتدى طريق الاشهار دخول

شاطر

descriptiondefaultالايفون 8 !!

more_horiz
[rtl]تتميز شركة أبل دائماً بهواتفها الذكية، حيث ينتظر العالم نزول أصدار أي هاتف جديد من أبل، فبعد نزول هاتف ايفون 7 ينتظر العالم اليوم الكشف عن هاتف ايفون 8 من شركة Apple.[/rtl]
[rtl]
ويتساءل البعض عن موعد الإعلان الرسمي من شركة أبل لمعرفة موعد نزول ايفون 8 وبِدء طرح هاتفها الذكي الأحدث عالميًا وبنوعيه ايفون 8 وايفون بلس، فهذا الهاتف الذي فاق الخيال وِفق التسريبات الأخيرة للهاتف، جعل في قلوب مُحبي الايفون عشق لا ينتهي، فهم بانتظار صدور الجهاز الجديد من شركة ابل على أحرّ من الجمر.
حيثُ أنّ شركة ابل مُميّزة دومًا بإصدار الهواتف الذكية الجديدة الخاصة بها والتي لها مُعجبين بالملايين في العام، كما في طرح ايفون 7 الذي كان له نسبة كبيرة من الأرباح في السوق العالمية الغير مُتوقعة من العشاق ومحبي هذا الجهاز الرهيب.

عن شركة أبل APPLE





شركة أبل هي الشركة العالمية المُصنّعة والمُنتجة وأيضًا الموزعة الوحيدة لأجهزة أيفون واللاب توب، هي شركة تمّ إنشاءها عام 1976 ميلاديًا والآن تقوم أبل بعرض منتج جديد التصنيع يختلف مواصفاته عن مواصفات ما قبله من تحديثات في التكنولوجيا لتواكب العصر والجيل والتفتح الذي اصبحنا به، وهو أيفون 8، حيث أنّ أبل تعد من أشهر الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية وهى شركة مُتعدّدة الجنسيات ومجموعةً من المنتجات البرمجية لصناعة الأفلام والمواد السمعية، ومجموعةَلوجيك ستوديو للأدوات السمعية، تدير شركة أبل أكثر من مئتين وخمسين متجرًا من متاجر التجزئة في تسعة بلدان، ومتجرا على شبكة الإنترنت تباعُ عليهِ الأجهزةُ والمنتجاتُ البرمجية.

موعد نزول ايفون 8





بعد إطلاق ايفون 7 من قبل شركة ابل وحَصل على نسبة كبيرة من الشراء في العالم واستطاع أن يفوق كل التوقعات العالمية بعد المنافسة القوية لشركة سامسونج باصدارها هاتف جلاكسي S7 الذي تمّ سحبه من السوق العالمية بعد وجود مشاكل في البطارية الخاصة به، واستطاع ايفون 7 ان ينفرد في العالم.

مواصفات ايفون 8





يتساءل الكثير وينتظرون بشغف عن معرفة مواصفات ايفون 8 الجديد، حيث كشفت تقارير إعلامية تم تسريبها مؤخراً أن مواصفات ايفون 8 ستكون الأكثر تطوراً في تاريخ شركة Apple، وسيحمل هاتف ايفون 8 مواصفات داخلية وخارجية والكثير من المواصفات التي ستفاجئ الجميع.
وحسب التسريبات من المتوقع أن يكون هاتف آيفون 8 Iphone بهيكل زجاجي متكامل، وأيضاً سيحمل تصميم مُبهر وشاشة Oled عالية الدقة، وتكون الشاشة بدون أطراف، وهذا ما سيكون مختلفاً عن نسخ آيفون السابقة.

أيضاً سوف تقوم شركة أبل على إزالة زر Home في هاتف ايفون 8، وسيتم إستبدال زر “الهوم” بجهاز إستشعار يتم دمجه داخل الهاتف، وهذا من أجل إعطاء مساحة أكبر للشاشة المزودة بإطراف منحنية.
أما عن شكل هاتف ايفون 8 فقد تم تسريب مجموعة من الصور والذي يحمل عدة ألوان جديدة أبرزها الأزرق القاتم والأسود والرمادي بدرجة جديدة بدلاً من الفضي، واللون الذهبي.
ومن أهم مواصفات هاتف ايفون 8 الجديد، أنه سيكون مع ميزة مقاومة المياه، حيث عملت شركة أبل على إزالة منفذ السماعات من هاتف ايفون 8، من أجل حماية الهاتف إذا غمرته المياه.
وإستبدال منفذ السماعات بسماعات وشاحن لاسلكي، ولا يحتاج مستخدم الايفون لتوصيل الهاتف بأسلاك السماعات أبداً، وهذا ما يوضح أن هاتف أيفون 8 سيكون هاتف نحيف جداً وأكثر أناقة.
أما عن مواصفات كاميرا ايفون 8 هي أنها ستكون مزودة بعدسة مزدوجة عالية الدقة، وبخصائص مختلفة في التصوير، وهذا ما يجعل الإعتماد على الآيفون كبديل على الكاميرا الإحترافية، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي سيتم تزويدها بخصائص مذهلة وأن تكون أفضل كاميراً تصوير سيلفي في العالم.

سعر ايفون 8





الكثير يتساءل عن سعر ايفون 8 الجديد والذي يأتي بعد هاتف ايفون 7 الذي أحدث ضجة كبيرة، لكن ما زال هاتف ايفون 8 كل ما يتعلق به من معلومات غامضة، ولم يتم الكشف عن سعر ايفون 8 بعّد من قبل شركة أبل.[/rtl]

descriptiondefaultرد: الايفون 8 !!

more_horiz
ممتاز بارك الله فيك صديقي في انتظار المزيد

descriptiondefaultرد: الايفون 8 !!

more_horiz
يبارك فيك اخي 

شكرا على مرورك


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى